السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
ما نطول بالكلام نبتدي بالمشاكل على طول <<<< متحمس
الان اليكم كافة الارقام للمشاكل وحلها
80048820
وستلاحظون ان الرقم80048820
يتغير من شخص الى اخر، ومن هنا سأشرح لكم كيفية التعامل مع كل رقم يظهر لديكم.
80004005: هذا الرمز يقول انه هنالك ملفات لم يتم العثور عليها للمتابعة ولحل المشكلة اما ان تنفذوا البرنامج السابق الذي حملتموه او لابد من اعادة تثبيت برنامج المسينجر او اذا لم تنجح هذه العمليات، يجب عندئذ اعادة تثبيت برنامج Internet Explorer ولاعادة تثبيت البرنامج اذهب الى الامر Run ومن ثم اكتب ما يلي
rundll32.exe setupapi,InstallHinfSection DefaultInstall 132 %windir%\inf\ie.inf
80048820: هذا يظهر عندما يتواجد اختلاف في الوقت والساعة ولحل المشكلة يجب ان تذهب الى الساعة في الاسفل وتقوم بتحديد دقيق للساعة والوقت او بامكانكم الذهاب الى التقويم واختيار Update Now وهنا سيعمل ميكروسوف الى تحديث الوقت والساعة حسب البلد الذي وضعته في عملية التسجيل Regional Setting
80048848: يشير الخطأ الى انك غير متصل مع الانترنيت، افحص اذا ما كانت النتورك كارد Network Card تعمل او انك تستخدم جدار الحماية من نورتون، عند اذا يجب عليك ان تسمح لبرنامج المسينجر بالاتصال وذلك عبر تعديل الخيارات في داخل برنامج جدار الحماية.
80070190: المشاكل التي بالامكان الحؤول دون الاتصال، مشكلة في صفحة المسينجر في MSN اي انقطاع مؤقت وفي كثير من المرات يكون السبب هو تحديد غير سليم للبروكسي Proxy لديك حاول ان تقوم بمعالجة المشكلة البروكسي وحاول ثانية.
80070193: هذه المشكلة تظهر انه هنالك منع للاتصال مع المسينجر من قبل المسؤول او الجهاز الرئيسي.
800701f7: هذه المشكلة تظهر عندما يكون هنالك مشكلة مع الخدمات الخاصة بالـ MSN حاول ان تكشف ما اذا كانت الخدمات جميعها متوفرة وايضاً حاول ان تجعل المسينجر يتصل مباشرة مع الـ MSN وذلك عبر تغيير البروكسي بدون اتصال، اذهب الى tools في المسينجر ومن ثم Options وفي داخل شاشة Options اختار من اليسار Advanced Settings وفي هذه الشاشة ازل الصح عن جميع انواع الاتصال. وحاول مجدداً
8007277b: تكمن هنا المشكلة في برنامج اسمه CYBER Sitter والذي يقوم بإيقاف البورت رقم 1863 حاول تعطيل هذا البرنامج وحاول مجدداً، وتأكد بعد القيام بذلك اغلاق ومن ثم تشغيل المسينجر.
منقول للفائده