Love

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى قروب لوف

3 مشترك

حــــل رائـــ‘‘‘ـع لمشاكل الابتوبات التي يوجد بها فايورس

ღ(Ḿř..£ốǾố£Ĩ)ღ
    ღ(Ḿř..£ốǾố£Ĩ)ღ
    Admin

حــــل رائـــ‘‘‘ـع لمشاكل الابتوبات التي يوجد بها فايورس Empty حــــل رائـــ‘‘‘ـع لمشاكل الابتوبات التي يوجد بها فايورس

مُساهمة  ღ(Ḿř..£ốǾố£Ĩ)ღ الأحد سبتمبر 06, 2009 1:19 am

.................................بســــم الله الرحمن الرحيـمـ...................................................

اقدم اليكم الحل المثيل لحل مشاكل الفايروس للابتوب

الي يكون لابتوبه فيلو فايروس ومن امثلة الفايروسات

1-الي يكون الابتوب حقو يعلق معاه ..........يكســـر الشاشة ويزبط معاه

2-الي يكـــون المسن حقو خربـــان......... يشيل البطاريه ويرميها من الشباك ويزبط معاه

3-الي الابتوب حقو يحتجلو فرمته..........يفك الابتوب قطعه قطعه ويرمي كل قطعه بمكان ويستنى خمس دقايق ويزبط معاه

4-الي الابتوب حقو موراضي يحول لعربي ........يخلع الازارير بس بشرط حبه حبه ويزبط معاه

5-والي مازبط معاه هاذي الحلول............يطلع السطوح ويرميه من فوق وبعد كذا حيسير تمام Twisted Evil Twisted Evil Wink

......................................اسأل مجرب ولا تسأل حكيم................................................

......مع.............خالص.......تحيــاتي..........لوليـــMR...LOOLI.......................

....ومع............تحيـــــــات .................<PINK CAT>.................. Embarassed Embarassed Embarassed
    P!NK CAT
    P!NK CAT

حــــل رائـــ‘‘‘ـع لمشاكل الابتوبات التي يوجد بها فايورس Empty رد: حــــل رائـــ‘‘‘ـع لمشاكل الابتوبات التي يوجد بها فايورس

مُساهمة  P!NK CAT الأحد سبتمبر 06, 2009 1:29 am

هههههههههه بصراحه الحلول مرره حلوة انا دحين بسويها

وإن شاء الله يزبط بس انا عندي مشكله في الشاشه حقت الاب مكسوره ايش اسوي فيها Question Question

تحياتي
    PINK CAT
    TOM CROUS
    TOM CROUS
    Admin

حــــل رائـــ‘‘‘ـع لمشاكل الابتوبات التي يوجد بها فايورس Empty رد: حــــل رائـــ‘‘‘ـع لمشاكل الابتوبات التي يوجد بها فايورس

مُساهمة  TOM CROUS الأحد سبتمبر 06, 2009 2:00 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

اهنيك على الحلوووول واهني بينك كات على سؤالها هع هع

الحل عندي وانا مو ابو هندي هههههههههه احرقيه وخلالالاص ههههههههه

تحياتي ياحياتي
    ღ(Ḿř..£ốǾố£Ĩ)ღ
    ღ(Ḿř..£ốǾố£Ĩ)ღ
    Admin

مُساهمة  ღ(Ḿř..£ốǾố£Ĩ)ღ الأحد سبتمبر 06, 2009 2:38 am

تسلمولي وباقي الشباب والبنات ردودكم

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة يوليو 05, 2024 1:22 pm